شركة فنون أشبيليا

الديكور المميز لـ واجهة القصر – جي آر سي – كلاسيكي

الديكور المميز لـ واجهة القصر – جي آر سي – كلاسيكي

الديكور المميز لـ واجهة القصر – جي آر سي – كلاسيكي

كل شخص لديه الانطباع الأول الذي يريد تركه عند الضيوف والمارة عن واجهة قصره، ولديه شخصية ونمط محدد يريد فرضه على تصميم الواجهة الخارجية لتصبح عنوان ونقطة بداية للتصميم الداخلي.

سمة القصر الأساسية تكمن في الطراز الكلاسيكي فهي تعبر عن حلم الكثير من عشاق الفخامة والتصميمات الأنيقة التي تحتفظ بقدر كبير من الرسمية والهيبة، وبشكل خاص في الواجهة الخارجية التي تأتي مع ألوان توحي بالوقار والتميز في كل عناصر الواجهة.

وتقدم لك فنون أشبيليا أهم السمات التي يجب أن تحافظ عليها عند تصميم واجهة قصرك الخاص بأفكار تفتح لك الأفق لتأتي بأفضل التصميمات المناسبة لك.

 

واجهة القصر جي آر سي ********* واجهة القصر جي آر سي

الاهتمام بتصميم واجهة المباني يعد دليلًا على أناقة وتميز المبنى من الداخل، وإذا كنت من محبي تجديد واجهات المباني فستجد أمامك الكثير من الاختيارات التي تمكنك من وضع اللمسة النهائية الخاصة بك لتجعل قصرك أو فيلتك أو حتى مؤسستك الخاصة مصدر لجذب المارة من الخارج من النظرة الأولى.

وفي فنون أشبيليا نعمل على تجسيد روعة الماضي في التصميمات المعمارية الكلاسيكية والعصرية لواجهات القصور والفلل والفنادق والمشروعات التجارية ومشروعات قطاع الضيافة، وذلك من خلال الانتقاء المثالي لما يحمله التاريخ المعماري من روعة الأنماط الرومانية والإغريقية والفرنسية والأمريكية وغيرها.

وللاستفسار عن أعمال الـ جي آر سي يمكنك متابعة صفحة ( فنون أشبيليا ) على منصات التواصل الاجتماعي.

و لمعرفة المزيد من المعلومات من خلال موقعنا الإلكتروني/ فنون أشبيليا لأعمال الديكور.

Exit mobile version