شركة فنون أشبيليا

فنون أشبيليا .. قيمتنا في مواردنا البشرية – جي آر سي

فنون أشبيليا .. قيمتنا في مواردنا البشرية – جي آر سي

فنون أشبيليا .. قيمتنا في مواردنا البشرية – جي آر سي  —

تبني فنون أشبيليا مفهومها للتميز والتفوق على أساس أن التصميم والتطوير والتحكم والإدارة وتقديم الخدمات لابد أن تتم طبقًا لمعايير الجودة العالمية، مع تأمين بيئة العمل والحفاظ على سلامة وصحة العاملين لتحقيق رضا العملاء التام.

تؤمن فنون أشبيليا أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في المورد البشري، لذا تحافظ إدارة المصنع على كوادرها الفنية المتميزة من مهندسين وفنيين وإداريين ذوي الخبرة الطويلة في مجال العمل.

وبما أن المواقع الانشائية تكون معرضة لحوادث العمل، فتشدد إدارة فنون أشبيليا على ضرورة اتباع اجراءات الوقاية السليمة مع بداية العمل في كل مشروع.

والتي تتضمن التوصيات بوضع إرشادات السلامة المهنية على مدخل موقع العمل، واحاطة الموقع بساتر لمنع دخول غير العاملين، وإحاطة الأماكن المرتفعة بحواجز واقية لتفادي السقوط من ارتفاع عالي.

ويلتزم المهندس المشرف بمراقبة تنفيذ هذه الاحترازات، كما يقوم بتفحص جميع الآلات والأجهزة والسقالات المستخدمة في الموقع بشكل يومي ودوري للتأكد من سلامتها.

فنون أشبيليا شروط السلامة المتعلقة بالسقالات :-

تقع غالبية الحوادث في مجال الإنشاءات نتيجة سقوط الأشخاص أو المواد المستخدمة، ويمكن عمل اجراءات وقائية من سقوط الأشخاص من الأماكن العالية بالتالي:

– يجب أن يكون التصميم وتركيب واستخدام السقالات مطابق لمواصفات الادارات الهندسية.

– يجب أن تكون قاعدة السقالة على أرض مستوية لمنع تحريكها.

– يجب أن تخلو ألواح السقالات من النتوءات التي تعرقل سير العامل.

– أن تخلو من الطلاء الذي قد يخفي عيوبها.

– يجب ربط وتثبيت جميع السقالات لضمان استقرارها.

– في حالة زيادة ارتفاع المبنى عن دورين، يجب أن تكون السقالات من الحديد أو الألمونيوم لضمان الثبات والتحمل.

ومن قيم فنون أشبيليا الثابتة، أن تحرص على تطبيق جميع معايير السلامة المهنية وإيجاد وسائل أخرى لتجنب وقوع الحوادث، وضرورة معرفة أماكن الخلل لاتخاذ الإجراءات الوقائية المناسبة حفاظًا على مواردنا البشرية وعلى سير عمل المشروع، لتحقيق أفضل النتائج وتحقيق الرضا التام لعملائنا.

********

وللاستفسار عن أعمال فنون أشبيليا يمكنكم متابعة صفحتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ( فنون أشبيليا ).

أو مشاهدة جميع أعمالنا السابقة ومعرفة المزيد من المعلومات عن مادة الـ جي آر سي ، من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني / فنون أشبيليا لأعمال الديكور .

لقراءة الموضوع السابق من هنا

لمعرفة منتجات الـ جي آر سي ، من هنا

للحصول على أرقام التواصل من هنا

Exit mobile version