شركة فنون أشبيليا

تصميمات جي آر سي من فنون أشبيليا – الأفضل تصميم وجودة

تصيمات جي آر سي

تصميمات جي آر سي من فنون أشبيليا – الأفضل تصميم وجودة
انتهى مصنع فنون أشبيليا من تنفيذ العديد من واجهات المباني المختلفة باستخدام تصميمات من مادة جي آر سي، حيث تعمل فنون أشبيليا على واجهات جميع أنواع المباني ( قصور وفيلات ومنازل ومساجد وفنادق ومباني إدارية مختلفة ).

وقد أصبحت مادة الـ جي آر سي كمادة شائعة التداول ويفضل استخدامها، وتوصيفها من المكاتب الاستشارية والهندسية في العالم لما تحققه من مزايا عديدة تساعد في تصميم وابتكار واجهات ذات تشكيلات فنية جديدة وإمكانية التنفيذ بالطرز المعمارية ذات الطابع والتأثير المتميز.

وهناك مواصفات عالمية يتم الاعتماد عليها واستخداماتها بالتفصيل، وهو ما تعتمده فنون أشبيليا لضمان الرقابة وسلامة التنفيذ خاصة وأنها من أكثر المواد احتياجًا للضوابط والرقابة الشديدة في مختلف مراحل انتاجها.

وفي هذا الموضوع نعرض لكم ثلاثة أنماط لواجهات مباني من أعمال فنون أشبيليا.

أولًا واجهة فندق السلام “زاها” بـ المدينة المنورة :-

يقع فندق السلام على مسافة أقل من 2 كيلو متر من الحرم النبوي بالمدينة المنورة، وقد نفذ مهندسونا تصميمات الواجهة الخارجية للفندق بعمل فرنتون، و كابولي، و أرش، وكرانيش، وأعمدة، مصنوعة بأفضل جودة لجعله تحفة معمارية حديثة..

 

ثانيًا تصميمات ميادين بلدية الرس بـ محافظة الرس :-

قامت بلدية الرس بتدشين حملة للقضاء على التشوه البصري بالمحافظة ضمن مبادرة مدينتي والتي تهدف إلى تحسين المظهر العام.

في السياق ذاته عملت فنون أشبيليا على تصميم وتنفيذ العديد من ميادين ودوارات المحافظة بتصميمات مختلفة من مادتي “جي آر سي” و “جي آر بي.

 

ثالثًا مشروع مكيون “بيت مكة 37” بـ مكة المكرمة :-

يعد مشروع بيت مكة واحدًا من المشاريع السكنية لشركة مكيون العقارية، والتي شرفنا بالعمل معهم، حيث قمنا بعمل ديكورات خارجية مختلفة لواجهة المشروع بالإضافة لبعض التصميمات على الطراز الحجازي..

*******

ويعمل مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور على تشكيل تحولًا هامًا في تحسين المنظور البصري المعماري في المملكة العربية السعودية، من خلال تصميم وتنفيذ أفضل واجهات المباني العامة والخاصة.

ويمكنك التواصل معنا للرد على أي استفسارات، من خلال صفحتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ( فنون أشبيليا ) .

ولمتابعة المزيد من الموضوعات عن الـ جي آر سي واستخداماته في تكسية واجهات مختلف المباني من خلال موقعنا الإلكتروني ( فنون أشبيليا لأعمال الديكور ).

Exit mobile version