شركة فنون أشبيليا

هل تتوقف جودة منتجات جي آر سي على جودة ماكينة جي آر سي ؟

ماكينة جي آر سي

هل تتوقف جودة منتجات جي آر سي على جودة ماكينة جي آر سي ؟
تستخدم ماكينة جي آر سي في تجهيز منتجات الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية في كافة الأعمال الإنشائية وخاصة الواجهات المعمارية بأي أبعاد وأشكال لجميع أنوع الإنشاءات من قصور وفيلل وفنادق ومدارس ومصانع ومباني ادارية.

وشاع استخدام الـ جي آر سي لعدة أسباب منها، خفة وزنها وقوة صلابتها، وسهولة تشكيلها وطواعيتها، ومقاومتها للعوامل الجوية المختلفة.

فتستخدم في ألواح الواجهات الخارجية للمباني والأعمدة والتيجان ومظلات للشمس وأسقف مستعارة وقباب وأعمال الحدائق والميادين العامة.

تنقسم ماكينة جي آر سي إلى أربعة ماكينات لكل منها وظيفتها وهي :-

– ماكينة تعمل كمحطة دفع خرسانة الـ جي آر سي والخلاطات.

– ماكينة تعمل كمحطة رش خرسانة الـ جي آر سي.

– ماكينة اختبار خرسانة الـ جي آر سي.

– ماكينات كمتطلبات أخرى في عمليات التصنيع.

أولًا ماكينة جي آر سي محطات دفع الخرسانة والخلاطات.

هي مجموعة الخلاط مزودة بحافلة القادوس، مما يجعل نقل الخليط أسهل حيث يمكن نقلها من الخلاط للقالب أو لمحطة الرش دون الحاجة إلى معدات إضافية وتشمل ( أنظمة توزيع المياه والخليط والبوليمر – وخلاط اسطوانة مائلة GRC125 – خلاط المجموعة 125 GRC ).

ثانيًا ماكينة جي آر سي محطات رش الخرسانة المسلحة جي آر سي .

تتم باستخدام مضخة نابضة لا يوجد أجزاء متحركة تلامس المواد، مما يسمح للمضخات بنقل جزء كبير من الخليط.

ثالثًا أدوات اختبار خرسانة الـ جي آر سي .

هي آلة اختبار للقوة العامة، مزودة بعمود مزدوج مثبت على قاعدتها ويمكن التحكم بها عبر الكمبيوتر، ونوافذ التحكم الكامل في الآلة بناء على برنامج اختبار عام، وتجهيزات النطاق القابل للانحناء والمكون من أربع نقاط لكي تناسب معايير الجودة للـ جي آر سي .

يعتبر اختبار مقاومة الانعطاف من أهم الطرق لتقييم جودة الـ جي آر سي، فيتم استخدام مجموعة من معدات اختبار الانعطاف، وتتسم بمواصفات نموذجية .

رابعًا ماكينات كمتطلبات أخرى في عمليات التصنيع.

وهي ماكينات مساعدة في التصنيع تستخدم لتحسين بعض أدوار الماكينة، مثل رأس الرش المتمركز والذي يعمل على انشاء نمط ضيق للرش، والاستفادة من تجهيزات الإطلاق السريع، وذلك بغرض إجراء التنظيف والصيانة بسرعة وسهولة.

تعد الـ جي آر سي مشابهة للخرسانة ولكن بأسمنت أكثر ونفاذية أقل مما يجعلها أكثر مقاومة لعوامل الرطوبة والتعرية الجوية، وتمتاز بسهولة التشكيل والمرونة في آداء أدق التفاصيل لعمل مختلف التصميمات وتقليل التحميل على البناء، ويعتبر ذلك ثورة في علم الانشاء والتصميم وتكنولوجيا البناء الحديث في العالم، مما جعله وجهة الكثير من المصممين لأعمال الديكورات الخارجية والداخلية، كما أنها تقبل اعادة الانتاج والترميم وصديقة للبيئة….

ويضع مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور، أولويته في الوصول لأعلى جودة للمنتجات مع اتباع أعلى معايير الأمان والرقابة واستخدام أحدث الأجهزة والماكينات، مثل ماكينات باور سبراي الإنجليزية الصنع من أجل الوصول إلى منتجات ذات جودة عالية.

ولمعلومات أكثر عن الـ جي آر سي يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني/ مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور.

وللاستفسار يمكنك متابعة صفحتنا على وسائل التواصل الاجتماعي( فنون أشبيليا ).

Exit mobile version