شركة فنون أشبيليا

في إطار رؤية 2030 للمملكة، فنون أشبيليا تساهم في التطوير

رؤية 2030

رؤية 2030 المملكة العربية السعودية.

توازيًا مع تقديم المملكة العربية السعودية لـ رؤية 2030 للنهوض بالمملكة، فإن مصنع فنون أشبيليا يبذل مجهوداته لخدمة محاور الرؤية التي من برامجها برنامج جودة الحياة، ومن نطاقاتها البنية التحتية والنقل والتراث والثقافة والفنون والترفيه.

ومن أهداف رؤية 2030 للمملكة المساهمة في تحسين المنظور البصري للتقاطعات والجسور والكباري والمخارج، وهو ما يسعى إليه مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور باستخدام الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية المعروفة بـ جي آر سي.

يقع مصنع فنون أشبيليا بمنطقة القصيم الصناعية بالبدائع، والذي يتم فيه عمل القوالب وصنع المنتجات المختلفة من الـ جي آر سي واعدادها للنقل إلى موقع المشروع.

تعمل فنون أشبيليا في مجال تكسية واجهات المباني بوحدات تشكيلية من الـ جي آر سي، حيث يمكن استخدام تصميم واجهات جميلة بتشكيلات فنية ودقيقة التشطيب، كما يمكن تكسية الأعمدة بوحدات قشرية لطراز الأعمدة الكلاسيكية بتصميماتها المختلفة وكذلك الكرانيش أو أسوار البرامق، أو التشكيلات والزخارف الدقيقة ليتم تركيبها كوحدات وتجميعها لتكون واجهات متكاملة دون أن يمثل ذلك حملًا إنشائيًا على المبنى، وكذلك لأعمال الديكور الداخلي والأسقف المعلقة.

المشروعات الحكومية التي نفذتها فنون أشبيليا في إطار تحقيق أهداف رؤية 2030 :-

– مشروع كراج مستشفى الملك فيصل التخصصي، حيث تم تنفيذ تجاليد بري كاست من الـ جي آر سي.

– مشروع مجمع كليات أبوعريش بجامعة جيزان، والتي نفذت فنون أشبيليا لها كوليسترات من تصميمات رائعة لمداخل البوابات الرئيسية.

– مشروع نادي الاحساء الأدبي، نفذت فيه فنون أشبيليا أعمال فنية على شكل كتب وريشة ومحبرة من الـ جي آر بي.

– مشروع مظلات مستشفى الهيئة الملكية بينبع، فقد صمم مهندسو فنون أشبيليا مظلات من الـ جي آر بي.

– مشروع فندق بارك إن الهيئة الملكية بالجبيل، فقد حظى بتصميمات فنية راقية بإضافة فريمات ودرابزينات وزخارف خارجية متعددة.

– مشروع دوار كورنيش الخبر، والذي تم تنفيذه بتصميم دوار يحمل راية التوحيد وشعار المملكة السعودية مكتوبة بالأحرف البارزة من الـ جي آر بي.

– مشروع تجميل ميادين محافظة الرس، فقد تم عمل تصميمات مختلفة ورائعة بخرسانة مطبوعة للدوارات والميادين.

*******

ويحرص مصنع فنون أشبيليا دائمًا على تقديم أفضل خدمة لعملائه في المساهمة لـ رؤية 2030 للمملكة من خلال وضع تصميمات ابداعية لواجهات المباني المختلفة ( قصور وفيلات ومنازل ومساجد وفنادق ومباني إدارية مختلفة )، فعلى مدار تاريخنا تشهد أعمالنا على رضا واستحسان كافة عملائنا من شركاء النجاح في المملكة، مما دفع الكثير منهم لإرسال خطابات شكر وتزكية شهادة على مهنية واحترافية العمل مع فنون أشبيليا والذي يعود بالنفع على مصالحهم وتحقيق طموحهم.

وللاستفسارات يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ( فنون أشبيليا ).

أو زيارة موقعنا الإلكتروني / مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور جي آر سي..

جي آر سي – رؤية 2030 –  جي آر سي – رؤية 2030 – جي آر سي – رؤية 2030

Exit mobile version