شركة فنون أشبيليا

فنون أشبيليا .. عمارة، ديكور، تخطيط وتجميل

فنون أشبيليا

في اطار حرص مصنع فنون أشبيليا الدائم على تقديم أفضل خدمة لعملائها من خلال تصميمات واجهات مباني إبداعية ( قصور وفيلات ومنازل ومساجد وفنادق ومباني إدارية مختلفة ) على مدار تاريخنا، لاقت أعمالنا استحسان كافة عملائنا، الأمر الذي دفع الكثير منهم لإرسال خطابات شكر وتزكية للتعبير عن رضاهم عن خدمات فنون أشبيليا وشهادة على رقي التعامل المهني والاحترافي الذي يخدم مصالحهم ويحقق طموحاتهم.

مجالات عمل فنون أشبيليا :-

تعمل فنون أشبيليا في مجال تكسية واجهات المباني بوحدات تشكيلية من الـ جي آر سي، حيث يمكن استخدام تصميم واجهات جميلة بتشكيلات فنية ودقيقة التشطيب، كما يمكن تكسية الأعمدة بوحدات قشرية لطراز الأعمدة الكلاسيكية بتصميماتها المختلفة وكذلك الكرانيش أو أسوار البرامق، أو التشكيلات والزخارف الدقيقة ليتم تركيبها كوحدات وتجميعها لتكون واجهات متكاملة دون أن يمثل ذلك حملًا إنشائيًا على المبنى، وكذلك لأعمال الديكور الداخلي والأسقف المعلقة وتتمثل في :

– أعمال الواجهات الخارجية.

– كسوة الواجهات الخارجية ببانوهات بكامل ارتفاع المبنى.

– تصميم قباب الجوامع ونواهي المآذن والبرامق والمشربيات والكوابيل والمقرنصات والكوليسترا.

– عناصر ديكورية داخلية مثل الأعمدة والوزرات وكرانيش السقف.

– تصميم منتجات أخرى من الـ جي آر سي مثل القرميد والمجاري المائية وأغطية البالوعات.

– كسوة الأسوار الخارجية بأحدث الأشكال المماثلة للنحت المباشر.

– الأعمدة بجميع أنواعها.

– تيجان الأعمدة على الطرازات المختلفة.

– الكرانيش الداخلية والخارجية.

– العقود والأبواب.

كما يمكن الاستعانة بـ فنون أشبيليا في أعمال التجميل والتخطيط :-

ويعمل مصنعنا في أعمال تجميل الطرق والحدائق العامة والميادين، حيث يقوم بتصميمات لأحواض الزهور والنوافير أو قواعد الأشجار والكبائن والأكشاك والمظلات باستخدام الـ جي آر سي.

وقد أصبحت مادة الـ جي آر سي كمادة شائعة التداول ويفضل استخدامها، وتوصيفها من المكاتب الاستشارية والهندسية في العالم لما تحققه من مزايا عديدة تساعد في تصميم وابتكار واجهات ذات تشكيلات فنية جديدة وإمكانية التنفيذ بالطرز المعمارية ذات الطابع والتأثير المتميز.

وهناك مواصفات عالمية يتم الاعتماد عليها واستخداماتها بالتفصيل، وهو ما تعتمده فنون أشبيليا لضمان الرقابة وسلامة التنفيذ خاصة وأنها من أكثر المواد احتياجًا للضوابط والرقابة الشديدة في مختلف مراحل انتاجها.

ويعمل مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور على تشكيل تحولًا هامًا في تحسين المنظور البصري المعماري في المملكة العربية السعودية، من خلال تصميم وتنفيذ أفضل واجهات المباني العامة والخاصة.

ويمكنك التواصل معنا للرد على أي استفسارات، من خلال صفحتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ( فنون أشبيليا ) . ومتابعة المزيد من الموضوعات عن الـ جي آر سي واستخداماته في تكسية واجهات مختلف المباني من خلال موقعنا الإلكتروني ( فنون أشبيليا لأعمال الديكور ).

Exit mobile version