شركة فنون أشبيليا

قصر الأحلام .. ضع لمستك على الطراز الكلاسيكي

قصر - جى ار سي

أهم ما يشغل بال المقبل على البناء هو اختيار تصميم مناسب للواجهة الخارجية، فهو يظهر لمحة عن شخصية المالك المتفردة عن الغير. فيريد الجميع تأثيث قصر أحلامه بأدق التفاصيل التي يتمناها.

الأن يمكنك تحقيق أحلامك في تصميم وتشطيب الواجهة الخارجية لقصرك ، بداية من سور القصر الذي سيكون الإطلالة الأولى لضيوفك، وحتى أدق التفاصيل لأنماط العمارة المختلفة، يعمل خبراء مصنع فنون أشبيليا لأعمال الديكور على مساعدة العميل لاستنباط أفضل التصميمات التي تناسب شخصيته ورغباته بالمقام الأول ، فديكور واجهة القصر أمر هام يبرز جمال المكان من بدايته وبالتالي جمال المبنى بشكل عام.

في القصور يمكنك الاختيار بين النمط الكلاسيكي أو النمط الحديث، ولكل نمط منهم العديد من التصميمات. 

أهم المعلومات الأساسية الواجب التفكير بها لعشاق النمط الكلاسيكي: 

عامل المساحة يعتبر أمر جوهري في اختيار النمط الكلاسيكي لما يمكن عمله في هذا النمط من استخدام الأعمدة والمنحوتات والنقوش والزخارف المعقدة لتزيين الجدران الخارجية، ويمكن تصميم كل هذا في المساحات الضيقة ولكن بتفاصيل أقل تؤدي إلى نمط بسيط، لكن من الأفضل تطبيق النمط الكلاسيكي على المساحات الكبيرة.

العامل الثاني هو المرحلة الأولى من بناء المبنى، فلابد أن تحرص على تطبيق تناظر في التصميم، بعمل تقسيم للقصر بحيث يكون مدخل القصر هو نقطة ارتكاز منتصف المبنى، أما طرفي المبنى يكون بشكل متماثل لمساعدتك على عمل ديكور نمط كلاسيكي مميز لقصرك.

وبالنسبة للقطع الديكورية المختلفة، يمكنك اختيار التصميمات التي ترضي ذوقك، أو استعراض العديد من صور التصميمات الكلاسيكية التي تناسبك على فريق خبراء مصنع فنون أشبيليا، فيقوموا بجمع اختياراتك من أنواع الأعمدة والزخارف وكل التفاصيل الأخرى، وإعادة صياغة رغباتك على نموذج تصميم متميز.

في المرحلة الأخيرة من ديكور واجهة قصرك، وهي اختيار الألوان، عليك اختيار الألوان الحيادية الهادئة، وذلك لإضفاء الفخامة والأناقة الخاصة بالنمط الكلاسيكي، فالنمط الروماني والنمط الأمريكي من أكثر الأنماط المستخدمة في التصاميم الكلاسيكية.

مما لا شك فيه أن التصميمات الديكورية تعبر عن وجهات نظر مختلفة مما يجعلها لا نهائية، ولكل ذوق منهم لمسته الخاصة، فعليك دائما اختيار من يضيف لمستك الخاصة على المكان. 

وينصح فريق خبراء فنون أشبيليا باستخدام مادة جي آر سي، في عمل تصميمات الواجهة الخارجية المختلفة، وذلك لما تتميز به من مقاومة أصعب العوامل الجوية، مع عمر افتراضي غير محدود. بالإضافة لسهولة قولبتها التي تعطينا المجال لعمل أفضل التصميمات المختلفة.

يمكنك مشاهدة تدوينات عن الأشكال التي يمكن تصميمها من الـ جي آر سي عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني ( فنون أشبيليا ).

ولمتابعة كل جديد في مجال الانشاءات تابع صفحتنا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ( فنون أشبيليا فيس بوك ) ( فنون أشبيليا تويتر ) ( فنون أشبيليا أنستغرام ). 

Exit mobile version