شركة فنون أشبيليا

الكاشبوه .. إضافة رائعة لديكور حديقتك

الكاشبوه

الكاشبوه:

الكاشبوه هو قصيص الزرع بصورته الديكورية وهو أحد عناصر تزيين الحديقة المنزلية، ويتوفر منه اشكال متنوعة وأشكال منقوشة وألوان مبهجة تضيف لمسات أنيقة ورائعة.

فوجود الزرع بالمنزل شيء هام جدا حيث يعطي الشعور بالراحة النفسية وصفاء الذهن وأيضا الزهور والنباتات أكثر الأشياء التي تعطى لمنزلك لمسة جمالية رائعة و جذابة جدا.

فقد بدأ قصيص الزرع بشكله البدائي على شكل آنية من الفخار أو الطين أو الحجر، وتم استخدامه في وضع النباتات المختلفة في القصور القديمة، ومع التطور فقد أضاف الفنانون بعض التصميمات الجديدة، وأصبح يطلق عليها ” كاشبوه ” .

فهي مثالية لمن يعشقون النظام و يتجنبون الفوضى في حديقة منزلهم ، فقصيص الزرع من شأنه أن يمنع تسرب المياه التى تسقي بها النبات إلى أرضية الحديقة كما أنه يمنع اتساخ الأقدام بالأتربة و الطين المحيط بالأشجار.

إليك هذه التصميمات المختلفة لقصاري زرع تغير من شكل حديقتك للأجمل..

 

 

بشكل رائع وأضواء خافتة تم تصميم الكاشبوه ليكون ملتصق بالحائط بالإضافة للشكل الطولي بجوار الحائط مملوء بالحصى اللامع وينزل عليه الماء ليعطي أناقة رائعة لجانب حديقتك.

 

إذا كنت من محبي الحدائق العمودية، فهذا التصميم يتيح لك استخدام الكاشبوه البسيط، مع بعض ديكورات الحائط وإضافة الزهور أو النباتات العطرية ذات الألوان المبهجة. ويمكن استخدام هذا التصميم للحدائق الصغيرة لتعطي هدوء وسعة على المكان.

 

يمكن إضافة لمسة سحرية على قصيصات الزرع بوضعها ملامسة للحائط وبارتفاعات مختلفة، فهذا التصميم يعطيك مظهرًا مدرجًا.

 

هذا التصميم خصيصًا لمحبي الألوان والنقوشات، فالكاشبوه يمكن تلوينه بسهولة وتزيينه بالنقوش المختلفة حسب ذوقك، وبهذا قد تكون جمعت بين جودة متانة الكاشبوه و روعة الألوان كما يجب أن تكون الحديقة العصرية.

 

باللون الأبيض والأسود، مع عمل أشكال هندسية على جدار الكاشبوه، تصميم بسيط يعطيك أناقة رائعة، وهذا التصميم يمكن نقله بسهولة من مكان لآخر.

 

يمكنك عمل تصميم واحد لجميع القصصيات بحديقتك، حيث يعطيك هذا التشابه تناسقًا رائعًا عند تقريب القصصيات، أو تفريقها في أنحاء الحديقة.

 

تصميم الأحواض المعلقة، هو الأمثل من حيث توفير المساحة وإعطاء اللمسة الخلابة لأماكن الحديقة، فيمكن استخدامه في الممرات الضيقة أو الأركان المهدرة.

 

إذا كنت تبحث عن عمل تصميمات للكاشبوه لتجميل حديقة منزلك، فينصح خبراء الديكور، باستخدام مادة الـ جي آر سي لإنشاء تحفك الديكورية الخاصة بالحدائق، وذلك لما يتميز به الـ جي آر سي من مقاومة الرطوبة وعزل المياه، ومقاومة العوامل الجوية المختلفة كأشعة الشمس والأمطار والرياح.

ويمكنك متابعة المزيد عن أعمال الـ جي آر سي من خلال صفحتنا فنون أشبيليا ، أو متابعة تدويناتنا عبر موقعنا الإلكتروني فنون أشبيليا لأعمال الديكور.

Exit mobile version