شركة فنون أشبيليا

9 تصميمات متنوعة لـ برجولة حديقة منزلك

برجولة حديقة المنزل

بالـ جي آر سي ، تستطيع الأن تنفيذ أفضل التصميمات التي تساعدك على تجميل حديقة منزلك بأشكال ديكورية مختلفة، وتحدثنا عن تلك الأشكال في المقال السابق ← لجعل حديقة المنزل رائعة.. أشكال ديكورية مختلفة .

في هذا المقال سنتناول تصميمات متنوعة للبرجولة لتكون منطقتك المفضلة بحديقتك الخاصة.

فالبرجولة هي: عبارة عن سقف محمول على أعمدة لتوفير الظل الجزئي مع منافذ للضوء الطبيعي.

ولها عدة أشكال، دائرية أو مستطيلة أو مثلثة، وتختلف أشكالها على حسب مساحة الحديقة، وتعتبر من أكثر الأشكال استخدامًا لكونها عملية.

 

– هذا التصميم تم تنفيذه خصيصًا لأصحاب الذوق الرومانسي للاستمتاع بسقف مغلف بالنجوم، فالبرجولة المضاءة تشبه السماء وتكون ممتعة في لياليك الحالمة.

– على الطريقة الانجليزية، تستطيع عمل برجولة بحديقة منزلك، تكون مثالية للحفلات الكبيرة، ويمكنك إضافة بعض التحف الديكورية عليها.

– بشكل بسيط جدًا يمكنك تصميم برجولة مناسبة على للطراز البسيط، لجعل الفراغ مثاليًا للحظاتك الجميلة.

– للاستمتاع بالأجواء الريفية، فبرجولة كهذه ستكون الاختيار الأمثل، لكونها واسعة، ومزج جميل بين المواد الطبيعية وألوان البرجولة المميزة.

– يمكنك إضافة البرجولة المحاطة بساتر زجاجي، لتضمن حماية الجزء الداخلي من التأثر بعوامل الطقس كالأمطار والرياح والبرد، وحتى أشعة الشمس بإضافة الستائر.

– إذا كنت من محبين الأرجوحات، فهذا التصميم يتيح لك امتلاك أرجوحتك الخاصة مع لمسة جمالية رائعة تحت البرجولة، وهي ما تضمن الخصوصية والرفاهية داخل حديقة منزلك.

– بطابع ملكي يمكنك عمل هذا التصميم مع إضافاتك الخاصة، وتجهيزها بالوسائد والستائر البحرية، فهي تمثل مساحة الاسترخاء المثالية.

– يمكنك دمج برجولتك الخاصة بأجواء الحديقة من خلال الأشجار المتعلقة، لتغليف البرجولة بالورود وأوراق الشجر التي تضفي شكل جمالي رائع.

– الشكل المتعرج للسقف يضيف جمالًا رائعًا لحديقتك، في هذا التصميم تجد السقف ذات خطوط منحنية، تكون هي بطلة المشهد من خلال تصميم جذاب.

 

أهمية البرجولة

تكمن أهمية البرجولة في ما تعطيه من لمسة جمالية رائعة بالإضافة لكونها مكانًا مهيئًا لتجمع الأسرة والاستمتاع بأفضل الأوقات، ولا غنى عنها في حديقتك للحماية من أشعة الشمس.

يعطيك الـ جي آر سي اختيارات متعددة لتصميم برجولتك الخاصة لسهولة قولبته، كما أنها عملية أكثر من الخشب، فيتميز الـ جي آر سي بمقاومته للعوامل الجوية المختلفة، بالإضافة لمقاومة الرطوبة وعدم قابليتها للتآكل.

كما أن مقاومتها لتكاثر الحشرات والقوارض تعتبر ميزة مثالية لاختيار الـ جي آر سي في تصميمك لبرجولة حديقة منزلك.

للاستفسار عن أعمال الـ جي آر سي يمكنك التواصل معنا عبر صفحتنا فنون أشبيليا، ولمتابعة موضوعاتنا السابقة لمعرفة الأشكال التي ننتجها تفضلوا بزيارة موقعنا من الرابط التالي← تدوينات سابقة

Exit mobile version